منتدي الانبا بيشوي
اهلا ومرحبا بك زائرانا الكريم نتمني لك قضاء اسعد الاوقات في شات القديس الانبا بيشوي حبيب المسيح






منتدي الانبا بيشوي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورالأعضاءبحـثس .و .جالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 حارسة القذافي تروي وقائع اغتصابها من العقيد الاتنين 29 اغسطس 2011 12:12:30 م

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1383
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 35
الموقع : ميلانو ايطاليا

مُساهمةموضوع: حارسة القذافي تروي وقائع اغتصابها من العقيد الاتنين 29 اغسطس 2011 12:12:30 م    الإثنين أغسطس 29, 2011 6:11 pm


بعد 42 عاما من فرض السرية على ما يحدث داخل خيام الزعيم الليبي السابق معمر القذافي و في قصوره، تدفقت معلومات عن أدق أمور حياته الخاصة ، ومن بينها علاقاته النسائية .

و ذكرت معلومات جديدة أن القذافي كان يغتصب حارساته، ثم يمررهن على أبنائه، ومنهم لباقي المسؤولين، بينما كان بعضهم ينضم لفرق الحراسة بالابتزاز و الضغط و الترهيب .

وحكى خمسة نساء كن ضمن وحدة منتقاة من الحرس النسائي للعقيد الليبي معمر القذافي؛تفاصيل خطيرة عن وقائع اغتصابهن من قِبَل الديكتاتور المُطارَد حاليًّا.

وذكرت صحيفة "صنداي تايمز أوف مالطا"، الأحد 28 أغسطس، أن النساء اعترفن للطبيبة النفسية الليبية سهام سيرجيوا في بنغازي، بأنهن تعرضن للاعتداء الجنسي من قبل القذافي وأبنائه، قبل أن يُنبذن بعدما "سئم" هؤلاء الرجال منهن.

وروت إحدى النساء لسيرجيوا كيف تعرضت للابتزاز حتى تلتحق بوحدة الحراسة الخاصة التي كان يُعتقد ذات يوم أنها تضم نحو 400 امرأة؛ وذلك عندما لفق النظام ما يفيد بأن شقيقها كان يحمل مخدرات وهو عائد إلى ليبيا بعد قضاء عطلة في جزيرة مالطا.

وقالت سيرجيوا لـ"صنداي تايمز أوف مالطا"، في مقابلةٍ ببني غازي: "قالوا لها إما أن تلتحقي بوحدة الحراسة الخاصة، أو يقضي شقيقك باقي حياته في السجن".

وأضافت، في معرض سرد قصة الابتزاز التي تعرضت لها الحارسة السابقة: "لقد فُصلت من الجامعة، وطُلب منها السعي إلى وساطة القذافي حتى تعود إليها، وأُخبرت أنه ينبغي أن تخضع لفحص طبي، شمل اختبارًا يتعلق بفيروس إتش آي في أجرته لها ممرضة من أوروبا الشرقية".

وأوضحت أنه في النهاية، أُخذت لتلتقي القذافي في مقره في باب العزيزية بطرابلس، ثم نُقلت إلى مقر إقامته الخاص فوجدته بـ"البيجامة".

وقالت سيرجيوا: "لم تفهم المرأة ما يجري؛ لأنها كانت تعتبره أبًا وزعيمًا للدولة. وعندما رفضت محاولاته اغتصبها بالقوة".

وذكرت الطبيبة النفسية أن هناك نمطًا اتُّبع في هذه الروايات؛ إذ تعرضت كل من هؤلاء النساء للاغتصاب من قبل القذافي أولاً، ثم جرى تمريرها إلى أحد أبنائه، وأخيرًا إلى كبار مسؤوليه لتتعرض لمزيد من الاعتداءات، قبل أن يُسمح لها بالمغادرة في نهاية المطاف.

وروت النساء ما حدث لهن بعدما بدأت سيرجيوا التحقيق في ادعاءات تتعلق بحالات اغتصاب ممنهجة، رغم أنها ارتُكبت من قبل قوات موالية للقذافي خلال الاضطرابات التي تشهدها البلاد.

وتشكل هذه الاتهامات جزءًا من ملف تُعِدُّه سيرجيوا لتقديمه إلى المحكمة الجنائية الدولية والمحاكمة المحتملة التي قد يواجهها القذافي وأفراد دائرته المقربة في ليبيا إذا قُبض عليهم أحياء



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://avabeshoy7.yoo7.com
 
حارسة القذافي تروي وقائع اغتصابها من العقيد الاتنين 29 اغسطس 2011 12:12:30 م
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» أودى S8 2011 الجديدة كلياً
» حسام الرسام 2011 راحت امي
» حسام 2011 ورده
» حسام 2011 خضري خدك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الانبا بيشوي :: قسم اخر الاخبار-
انتقل الى: