منتدي الانبا بيشوي
اهلا ومرحبا بك زائرانا الكريم نتمني لك قضاء اسعد الاوقات في شات القديس الانبا بيشوي حبيب المسيح

هام وعاجل جدا هاقولك انا ليه نازلين يوم 9/9  الأخبار العامة   Mora1010

منتدي الانبا بيشوي
اهلا ومرحبا بك زائرانا الكريم نتمني لك قضاء اسعد الاوقات في شات القديس الانبا بيشوي حبيب المسيح

هام وعاجل جدا هاقولك انا ليه نازلين يوم 9/9  الأخبار العامة   Mora1010

منتدي الانبا بيشوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي الانبا بيشوي

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

هام وعاجل جدا هاقولك انا ليه نازلين يوم 9/9 الأخبار العامة

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

هام وعاجل جدا هاقولك انا ليه نازلين يوم 9/9  الأخبار العامة   Empty
مُساهمةموضوع: هام وعاجل جدا هاقولك انا ليه نازلين يوم 9/9 الأخبار العامة    هام وعاجل جدا هاقولك انا ليه نازلين يوم 9/9  الأخبار العامة   I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 29, 2011 6:05 pm

هذا ليس مطلب جماهيرى ولكنه مطلب جماعة الاخوان والسلفيين والجهاديين والحمساوين وكل الانظمة المخربة وحركة 6 ابريل وحركة كفاية واسماء كثيرة بدأنا نسمعها بعد 25 يناير
كل هذه الاسماء تبحث عن سبوبة او طريق ملتوى لجرجرة الوطن لمصائب اكثر من المصائب التى بلينا بها
اقولك انا ان يوم ما يعلم فيه عن اعتصامات فى التحرير تتوقف عجلة الانتاج بالكامل ليس بسبب هؤلاء الموتورين والمعتصمين داخل مربع لا يتعدى كيلو ولكن بسبب الفوضى والفتاوى المحرضة التى تنتشر كالنار فى الهثيم ويعود الوطن فى ذلك اليوم الى الوراء مئات السنين واذا كنتم اغبياء لا تفهمون فلتعلموا ايها الاغبياء ان اموال البورصة التى تنهار وتفقد المليارات هى اموال مصرية تؤدى الى تخريب وتفقير هذا الوطن ليس هذا فحسب بل حتى الاعلان عن هذا الاعتصام المخرب هناك شركات تقوم لالغاء حجوزاتها السياحية
لقد انتهزتم هذه الفرصة التى بليت بها مصر فلا دولة ولا رئيس ولا اى مسئول ولا شرطة توقف هذه الفوضى التى وصلت الى اهانة المجلس العسكرى اكثر من مرة .
** اقولك انا ليه انتم نازلين 9/9 وتعملون على شحن المجتمع لتصل رسالتكم الى المجلس العسكرى حتى يسلم السلطة للاخوان ويقوولون ان هذا مطلب شعبى ، عند ذلك ستنتهى المسرحية التى بدأت احداثها 25 يناير وتسدى الاستار المسرحية .. حينئذ ستخرج اصوات الاخوان والسلفيين واليساريين وكل هذه المنظمات الارهابية لتقول للمواطن المصرى بيتك .. بيتك .. شكرا عملتوا المطلوب منكم .. يلا ياشطار روحوا بيوتكم عشان نعرف نمسك البلد ونحكمها .
** هذه هى الاحداث المرتقبة التى يخطط لها كل هذه الجماعات فى مصر .. اقول لجميع الشرفاء احذروا يوم 9/9 او اى يوم يدعو فيه الاخوان للنزول للاعتصام فى اى مكان مصر .

مجدى نجيب وهبة - رئيس مجلس إدارة جريدة النهر الخالد
https://avabeshoy7.yoo7.com

هام وعاجل جدا هاقولك انا ليه نازلين يوم 9/9 الأخبار العامة
صفحة 1 من اصل 1