منتدي الانبا بيشوي
اهلا ومرحبا بك زائرانا الكريم نتمني لك قضاء اسعد الاوقات في شات القديس الانبا بيشوي حبيب المسيح

قصه حياه المطران سان بابيلي Mora1010


منتدي الانبا بيشوي
اهلا ومرحبا بك زائرانا الكريم نتمني لك قضاء اسعد الاوقات في شات القديس الانبا بيشوي حبيب المسيح

قصه حياه المطران سان بابيلي Mora1010


منتدي الانبا بيشوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدي الانبا بيشوي
 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

 

 قصه حياه المطران سان بابيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 1383
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 40
الموقع : ميلانو ايطاليا

قصه حياه المطران سان بابيلي Empty
مُساهمةموضوع: قصه حياه المطران سان بابيلي   قصه حياه المطران سان بابيلي I_icon_minitimeالأحد يوليو 18, 2010 10:47 am


سان بابيلا المطران
أسقف أنطاكية في الأربعينات من القرن الثالث ، سان بابيلا مات شهيدا "في السجن في أنطاكية بعد اعترافه هذا ، خلال الاضطهاد داكيوس الوثني الامبراطور حوالي عام 250. تجميع هذه البيانات من الشهود الرئيسيين ، الآن أكثر من نصف قرن في وقت لاحق ، ويوسابيوس المؤرخ (hist. Eccl السادس ، 29 ، 4 ، 39 ، 4 ، Chronicon ، داكيوس الوثني الأول).
كما Martyrologies القديمة -- فيه ذكرى السريانية من 412 وجيرونيمو Martyrology ، أيضا القرن الخامس -- 24 يناير توحد في ذكرى الشهداء سان بابيلا لثلاثة أطفال ، وكذلك القديس يوحنا الذهبي الفم ، عظة إلى الأعلى القديسين Gioventino ماسيمينو وضوحا في الذكرى السنوية على 29 يناير ، الرسم الحضور المطران احتفل قبل أيام قليلة من سان بابيلا ، لا ننسى الصبية الثلاثة الذين استشهدوا معه.
إذا بالإضافة إلى هذه المؤشرات ، رقيقة جدا ولكن الثمينة ، ونحن جمع معلومات إضافية ، المسح لا يثبت سهلة
يؤدي إلى قضايا غير مؤكد حتى أكثر من الحلول الآمنة.
لثلاثة أطفال فقط يمكننا جمع أسماء وأعمار كل ، والحفاظ على ما برحنا من التقاليد فيه ذكرى السورية Sliba رابان القرن الثالث عشر وBarbado (12 سنة) ، أبولونيوس (9 سنوات) والحضرية (7 عاما) ، وهو مع المتغير مع مختلف النظام ، وبالفعل تم تسجيل فقط ، وأسماء في Francorum Historia (ط ، 30) من غريغوري من الجولات (+ 594) ، مما يدل على وأعمدة وPolydeuces الحضري.
سان بابيلا عن المصدر الرئيسي لدينا هو القديس يوحنا فم الذهب : مواليد إنطاكية وأسقف مساعد وMeletius (+ 381) وخاصة فلافيان خليفة له (404) 398 حتى عندما أصبح أسقف القسطنطينية ، فم الذهب يمكن جمع العناصر المتداولة في المجتمع حول المقدسة المطران انطاكية. يروي لنا ذلك في خطاب طويل في سان بابيلا ضد جوليان والوثنيون مكتوب على الأرجح في وقت متأخر من 378 أو في وقت مبكر من السنة التالية ، حلقة الكشف عن قوة وجرأة التعبير في سان بابيلا. امبراطور مسيحي من العمر ، يتذكر الذهبي الفم دون إلزام للبحث والكشف عن الاسم ، وتلقى كرهينة من قبل الملك البربري نجل وكعلامة على السلام الذي تم التوصل إليه بين الجانبين ومع وعد بأنه سوف يتعاملون معها كما المودة ابنه بدلا الخاصة وقتلوه ، مذنبا لذلك فإن جريمة خطيرة ، تجرأ له أن يقدم إلى المشاركة في القداس الإلهي. لكن اسقف ذلك المكان ، سان بابيلا ، في الواقع ، نهى عنه الوصول إلى المعبد المقدس وطرد ، ولكن ألقي القبض عليه وحكم عليه بالإعدام. يجري أدى إلى التنفيذ ، من قبل ، وسأل الشهيد أن يدفن إلى جانب القيود التي صاحبت سجنه. وأضاف شيئا جديدا في فم الذهب النصيحه ، العام المقبل بالتأكيد 381 ، وفي ieromartire بابيلا ، في إشارة عابرة في 394 ، في عظة في افسس (التاسع ، 2) ، حيث هذه اللفتة الشجاعة مقارنة بابيلا وإلى الثبات الذي القديس يوحنا المعمدان قد انتقد الملك هيرودس.
لكنه قال لنا ، قصة فم الذهب يسأل أسئلة كثيرة : أولا ، انه يدرك أهمية ذلك السجن سان بابيلا ، وخاصة عندما يتذكر أن يدفن في سلاسل لمع الشهيد ، ولكن في حين يبدو أن يوسابيوس نعتقد بابيلا توفي في السجن في جناح من اعترافه هذا ، يوحنا الذهبي الفم يصف حكم الاعدام على وجه التحديد ، ويجعل من الواضح أنه قتل في وقت لاحق وكان ، على ما يبدو لتكون مقطوعة الرأس. والأهم : من هو الامبراطور لم يذكر اسمه؟ ربما فيليب العربي (244-249) ، وفقا ليوسابيوس (hist. Eccl. والسادس ، 34) ، وقدم مرة واحدة في الكنيسة لحضور عشية عيد القيامة وكان هناك تقبل إلا بعد أن قبلت بكل تواضع والتكفير عن الذنب التي فرضت عليه من قبل المطران؟ لكن الانضمام إلى المسيحية عن طريق فيليب بعيدة كل البعد عن تأكيد ويوسابيوس نفسه يبين له عدم اليقين على القصة كلها عن طريق إدخال السرد مع لا لبس فيه "على حد قولها ،" لم تحدد هويته ، وترك المطران فيليب تتطلب التوبة .
بول يعتقد Peteers حل لهذه الشكوك في شهادة أسقف أنطاكية من filoariano ، اونديوس (+ 357 / Cool ، Chronicon paschale Bollandist حان انحدر الينا في النصف الأول من القرن السابع الميلادي. ووفقا لهذا المصدر الامبراطور قدم نفسه على المطران فيليب بابيلا العربي هو على وجه التحديد أنه عندما كان حاكم للحرس امبراطوري ، قد قتل وهو ابن الملك البربري ، ولكن له المستعصية سلفه ، الذي كان قد كلفه ، والأموات الآن المستعصية الامبراطور فيليب نجل قتل نفسه عن طريق المستعصية ، خلال زيارة لبابيلا أنطاكية من شأنه أن يمنع فيليب وزوجته ، الذين كانوا مسيحيين ، لدخول الكنيسة ، وChronicon لم تصف رد فعل الامبراطور ، ولكنه يضيف أن داكيوس الوثني ثم يتوجه الى فيليبي ، قتل على الارجح ليس فقط لاسقف مسيحي ، ولكن أيضا للانتقام من إهانة لجلالة الامبراطوري في شخص سلفه. وعلى الرغم من نصيحة والده بيترز ، هذه القصة يترك الكثير من الشكوك ، وليس خلاف ذلك كما يشهد على قتل نجل المستعصية ، إذا كان أحد من أي وقت مضى وكان ، ولا يزال موضع شك كبير ، كما سبق ذكره ، هذا واضح من فيليب الانضمام إلى المسيحية . الحلقة الكلام الصريح من قبل الامبراطور من سان بابيلا ، استأنفت وبمزيد من التفصيل في المصادر والأساطير في وقت لاحق ، على ما يبدو ولذلك بأفعاله تامة ، ولا أحد غيره وينزل مع ضمان مخيله الحقيقة التاريخية أو أرواح و استشهاد المطران المقدسة انطاكية.
ومن موثقة جيدا ولكن مصير بلدة اثرية : الشاهد الرئيسي في هذا الصدد لا تزال القديس يوحنا الذهبي الفم ، وأهم الكتابات اثنين على سان بابيلا. رفاته ، ودفن في المقبرة في الأصل من أنطاكية الذي كان خارج المدينة ، خارج Portam Daphniticam الرابعة في منتصف القرن تأثروا جالو سيزار (35 1-354) الحق في ضاحية قريبة من دافني. وكان ذلك حدثا غير عادي للغاية ، لأنه يشكل أول مثال للترجمة من الآثار التي نحن على حد سواء وصلت الشاهد آمنة. أراد جالو لكسر هذا القرار مع عبادة وثنية من أبولو ، والتي كان لها معبد قديم في دافني ، لتحل محل عبادة مسيحية لسان بابيلا ، وهكذا أراد مغادرة هذا المكان من الفساد الذي ساد هناك. في الواقع ، عندما يكون هناك خلال عشر سنوات 362 في آب / أغسطس من الامبراطور جوليان جاء لدافني ، وجد في معبد للإله في حالة يرثى لها وأوراكل في الصمت الآن ، لإحياء العبادة الوثنية وتطهير " "محيط المعبد ، أمر جوليان ثم لتمرير ما تبقى من شهيد بعيدا عن دافني : يوحنا ذهبي الفم ومصادر مسيحية أخرى ضمان نقل الاثار في المقبرة في أنطاكية ، من حيث أنها جمعت بعض السنوات السابقة ، تحولت إلى كبيرة مظهر من مظاهر الإيمان وفي موكب النصر تكريما للقديس. لكن هذا لم يكن ترجمة الاخير : 379-380 في Meletius أسقف بني في الجبهة أنطاكية ، وراء نهر العاصي ، وmartyrion تكريما لسان بابيلا : في بلدة اثرية أنه تم نقل أخيرا إلى وبجانبها دفن أيضا في 381 ، وMeletius نفسه.
عبادة سان بابيلا وثلاثة أطفال ، الذي صدر في وقت مبكر في الغرب ، وصلت في ميلانو. وجود هذا العيد من أصل سوري في ميلانو -- يشهد بالفعل في كتاب القداس بمنتهى اللذه القديمة في القرن التاسع وفي الكنيسة نفسها من سان بابيلا أن لديك بعض الأدلة من القرن الحادي عشر -- يجب أن توضع بين علامات عديدة ، والمعروف ودرس على نطاق واسع ، وتأثير عميق على القداس الشرقية وحياة الكنيسة في ميلانو.
لسان بابيلا وثلاثة أطفال لتعيين 4 سبتمبر في Sinassario وغيرها من الكتب طقوسي الكنيسة اليونانية هي مرتبطة الاحتفال إلى 24 يناير ، كما رأينا في كل من القديس يوحنا فم الذهب ، سواء في Martyrologies السريانية القديمة ، وجيرونيمو ؛ يتم الاحتفاظ أيضا في اليوم نفسه فيه ذكرى الرومانية.
في ميلانو ، المؤرخة في 24 يناير بلغت missals من القرن التاسع الى الوقت الحاضر. اليوم ومع ذلك ، بعد إصلاح الليتورجية التي تنفذها المجمع الفاتيكاني المسكوني الثاني ، لإفساح المجال للاحتفال بذكرى 24 يناير فرانسيس دي سانت المبيعات ، ذكرى سان بابيلا وأطفاله الثلاثة تم تقديم موعد لفي اليوم السابق ، 23 يناير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://avabeshoy7.yoo7.com
 
قصه حياه المطران سان بابيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الانبا بيشوي :: da san franscesco-
انتقل الى: